جاري تحميل ... ناصر للمعلومات

إعلان الرئيسية

مواضيع مفيدة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برنامج مجاني لتحميل فيديوهات اليوتيوب بالجودة و الصيغة التي تريدها

بسم الله الرحمن الرحيم ,اليوتيوب من أشهر و أقوى المواقع التي تحتوي على الفيديوهات و بمختلف التصنيفات و غالبا عندما نشاهد فيديو على اليوتيوب فنرغب بتحميله لغرض المونتاج و إعادة رفعه أو لمصلحة أخرى و الكثير من المستخدمين يستعملون البرنامج المعروف internet download manager في عملية التحميل لكن أحيانا لا تظهر أيقونة التحميل على الفيديو أو يظهر مشكل آخر و رغم وجود أيضا برامج كثيرة بديلة و منافسة لهذا الأخير.
لكن مع برنامج اليوم المميز و الرائع جدا سيخلصك من كل مشاكل تحميل فيديوهات اليوتيوب بالإضافة إلى أنه مجاني 100% و كذلك فيه خاصية تحويل صيغة الفيديو إلى أي صيغة تريدها يعني التحميل و التحويل في آن واحد و كما يقول المثل (ضرب عصفورين بحجر واحد) و يمتاز أيضا بسرعة التحميل و إمكانية البحث عن فيديو معين من خلال البرنامج و من دون الولوج إلى المتصفح فبصراحة يطلق عليه برنامج 5 نجوم.
إذن هذه هي واجهة البرنامج فبعد إدخال رابط الفيديو في الأعلى و الضغط على Analyze تظهر لك الصورة المصغرة للفيديو و العنوان و حتى الوصف أما عن كيفية إختيار الجودة و الصيغة لبدء التحميل فإليكم هذا الشرح المفصل بالصوت و الصورة لكيفية تحميل البرنامج من موقعه الرسمي (الرابط في الأسفل) و تثبيته و العمل عليه ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي:
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *