جاري تحميل ... ناصر للمعلومات

إعلان الرئيسية

مواضيع مفيدة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

أفضل تطبيق لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية حتى مع قفل شاشة الهاتف

بسم الله الرحمن الرحيم ,دائما نحب مشاهدة فيديو في اليوتيوب على هاتف الأندرويد لكن نريد في نفس الوقت الدخول إلى فيسبوك مثلا أو ماسنجر للدردشة مع صديق أو أي تطبيق آخر لكن لا نستطيع ذلك و أحيانا أيضا نجد فيديو على اليوتيوب لكن نريد أن نقفل الهاتف و نستمع إلى الصوت فقط لأنه لا تهمنا صورة هذا الفيديو بل يهمنا الصوت فقط و مع ذلك لا نستطيع أيضا فما هو الحل يا ترى.


الحل سهل و بسيط للغاية و يكمن في إستعمال تطبيق SnapTube في نسخته البرو و المحدثة إلى آخر إصدار (رابط التحميل في الأسفل) فهناك 3 ميزات رائعة جدا لليوتيوب موجودة في تطبيق اليوم بغض النظر عن المميزات و مواقع التواصل الأخرى التي يدعمها فنحن سنركز في هذا الدرس على YouTube و إليك الثلاث خصائص التي ستساعدك بكثرة:
أولا: تحميل فيديو من اليوتيوب بالجودة التي تريدها و سرعة كبيرة في التحميل و بصيغة MP4 و يمكنك أيضا تحميل الصوت فقط و بصيغة MP3 و M4A.
ثانيا: تشغيل الفيديو في الخلفية و جعله في نافذة صغيرة مستقلة و تحريكها و وضعها في المكان الذي تريده و إستعمال الهاتف في أمور أخرى و الدخول إلى تطبيق آخر و الفيديو يشتغل في نفس الوقت.
ثالثا: بعد تشغيل الفيديو في نافذة مستقلة يمكنك قفل الهاتف و الإستماع إلى صوت الفيديو و بهذا توفر إستهلاك الهاتف للبطارية.
و الآن شاهد هذا الفيديو بالصوت و الصورة لتتعرف أكثر على تطبيق اليوم ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



تحميل التطبيق من موقع MEGA:
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *